رسميا عملاق الفلاجشيب بسعر خرافي Tecno Phantom V Fold 2

 رسميا عملاق الفلاجشيب بسعر خرافي Tecno Phantom V Fold 2 


رسميا عملاق الفلاجشيب بارخص سعر Tecno Phantom V Fold 2
رسميا عملاق الفلاجشيب بارخص سعر Tecno Phantom V Fold 2 


السلام عليكم 

اليوم سنتحدث عن هاتف جديد أعلنت عنه شركة "تكنو"، وهو Tecno Phantom V Fold 2. الهاتف يأتي بمواصفات قوية للغاية، وفي الوقت ذاته، بسعر منافس جداً مقارنة بالفئة التي ينتمي إليها. إذا قارنت الهاتف بباقي الأجهزة التي تقدم نفس الإمكانيات، ستجد أن سعره أقل بكثير، مما يجعله خياراً ممتازاً لذلك، سأقوم بمشاركة  التفاصيل الكاملة عن الهاتف في هذا الفيديو فتابع معنا للاخير 


إقرأ أيضا : إطلاق اول هاتف قابل للطي ثلاث مرات في العالم من هواوي هو Huawei Mate XT Ultimate Design


التصميم :


أول شيء ملفت  للإنتباه  هو وزن الهاتف الذي يعتبر ثقيلاً نوعا ما ، حيث يبلغ وزنه 250 جراماً، أي ربع كيلو تقريباً. الهاتف يدعم شريحتين اتصال مع دعم لشبكات الجيل الخامس (5G)، ويأتي بمعيار حماية IP54، ما يعني أنه مقاوم للغبار ورذاذ الماء فقط. 


الصوت : 


بالنسبة للصوت، فالهاتف مزود بسماعات ستيريو بقوة 24bit ، لكنه لا يحتوي على منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن، في حين أن البصمة جاءت مدمجة أسفل الشاشة.


الشاشة : 


بالنسبة للشاشات، الجهاز مزود بشاشتين: شاشة كبيرة وشاشة صغيرة . الشاشة الكبيرة من نوع LTPO AMOLED بمساحة 7.8 إنش، مع نسبة استحواذ تصل إلى 88% ودقتها 2000×2296 بكسل، بكثافة 388 بكسل لكل إنش. تدعم الشاشة مليار لون، وتأتي بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز.


أما الشاشة الصغيرة (الرئيسية)، فهي أيضاً من نوع LTPO AMOLED، بمساحة 6.4 إنش ودقة 1080×2550 بكسل، مع كثافة 431 بكسل لكل إنش. تدعم أيضاً مليار لون وتأتي بمعدل تحديث 120 هرتز، وتصل قوة الإضاءة فيها إلى 1600nits، مما يجعلها جيدة تحت أشعة الشمس، وتأتي محمية بطبقة Gorilla Glass Victus.


الذاكرة و الرام :


بالنسبة للذاكرة العشوائية والتخزين، يوحد نسخة واحدة من الهاتف بمساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 12 جيجابايت، مع العلم أنه لا يدعم إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.


المعالج و النظام :


نظام التشغيل هو أندرويد 14 مع واجهة  HIOS 14 Fold،  والمعالج من MediaTek Dimensity 9000+ بمعمارية 4 نانومتر، ويأتي بثماني أنوية تصل سرعتها إلى 3.2 جيجاهرتز، مع معالج رسومي Mali-G710 MC10.


الكاميرات :


بالنسبة للكاميرات، الهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية، جميعها بدقة 50 ميجابكسل. الكاميرا الأساسية تأتي بفتحة عدسة f/1.9 مع دعمها لتقنية التثبيت البصري OIS، أما الكاميرا الثانية فهي تليفوتو بفتحة عدسة f/2.0 وتدعم تقريب بصري 2x، في حين تأتي الكاميرا الثالثة  الترا وايد  بفتحة عدسة f/2.2 وتدعم التصوير بزاوية عريضة تبلغ 115 درجة. الكاميرات تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية وبدقة Full HD بمعدل 60 إطاراً في الثانية.


اما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.5، وتدعم تصوير الفيديو بدقة Full HD بمعدل 60 إطاراً في الثانية.


إقرأ أيضا : ارخص هاتف إقتصادي بتحديث شاشة علي 120 هرتز مراجعة سريعة Redmi 14C


تقنيات أخرى :


أما بالنسبة لبقية التقنيات، فالهاتف يدعم Wi-Fi إصدار 6E، وبلوتوث إصدار 5.3، بالإضافة إلى GPS، NFC، والراديو، و لكنه لا يحتوي على تقنية IR.


البطارية :


البطارية سعتها 5750 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 70 واط عبر منفذ Type-C، حيث يمكن شحن البطارية من 0% إلى 100% في حوالي 50 دقيقة فقط. كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، ويتوفر باللونين الأزرق والأخضر.


السعر :


أما بالنسبة للسعر، فقد تم الإعلان عن الهاتف بسعر 1100 دولار، أي ما يعادل تقريباً حوالي 240.000 دج و  33,000 جنيه مصري، و4127 ريال سعودي،  و1,441,000 دينار عراقي.


باختصار، أرى أن الهاتف يقدم مواصفات رائعة مقابل السعر، فالحصول على هاتف بتصميم ال fold بنفس هذه الإمكانيات من الشركات الأخرى سيكون بتكلفة أعلى. لذا، يعتبر هذا الهاتف خطوة قوية من "تكنو" في فئة الهواتف القابلة للطي.


تابعو قماتنا على Telegraml للمزيد من العروض


شاهد فيديو المراجعة :




الى هنا ناتي الى نهاية الفيديو لا تنسوا مشاركتنا آرائكم في التعليقات، ولا تبخلو  بلايك للفيديو والاشتراك في القناة ليصلكم كل جديد عن التقنية و لدعمنا ، شكراً على المتابعة، والسلام عليكم.


إقرأ أيضا : حصريا افضل بطاقة فيزا كارد تفعل PayPal كليا مع ربح 5 دولار عند التسجيل 2025


تعليقات